اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 11 أبريل 2022

تحميل لعبة God Of War Ghost of Sparta على محاكي ppsspp



مرحباً متابعي موقع android wim في موضوع جديد حول تحميل لعبة God Of War Ghost of Sparta على محاكي ppsspp.


God of War هي واحدة من ألعاب القتال الأكثر شعبية. للمغامرة من طرف ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn و Santa Monica Studio ، ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة PSP PSP في 2 نوفمبر 2010. اللعبة هي الدفعة السادسة في سلسلة God of War والرابع ترتيبًا زمنيًا. مستوحى من الأساطير اليونانية ، يقع Ghost of Sparta في اليونان القديمة مع الانتقام كعنصر مركزي. يتحكم اللاعب في بطل الرواية Kratos.


God of War: Ghost of Sparta هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn. أطلقت لأول مرة لل بلاي ستيشن المحمولة (PSP) وحدة التحكم المحمولة في 2010. تدور أحداث God of War: Ghost of Sparta بعد أحداث God of War ، اللعبة الناجحة على PlayStation 2. بعد أن أصبح إله الحرب في نهاية God of War. أصبح Kratos الآن أحد الرياضيين الأولمبيين. لقد هُزم آريس ، وأصبح أوليمبوس في متناول اليد. لكن كراتوس ما زال تطارده رؤى ماضيه الفاني. ومع ذلك. فإن صور ديموس. أخيه. وكاليستو. والدته. التي لم تتوقف عن مهاجمته ، تبدو لكراتوس أكثر من مجرد رؤى. بعد كل شيء ، مع الآلهة ، لا ينبغي أن تنخدع المظاهر أبدًا.


God of War: God of War: Ghost of Sparta هي لعبة فيديو للمغامرة من طرف ثالث تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn و Santa Monica Studio. ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE).تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة PSP (PSP) في 2 نوفمبر 2010. اللعبة هي الدفعة السادسة في سلسلة God of War والرابع ترتيبًا زمنيًا.مستوحى من الأساطير اليونانية.يقع Ghost of Sparta في اليونان القديمة مع الانتقام كعنصر مركزي. يتحكم اللاعب في بطل الرواية Kratos. إله الحرب لا يزال يطارد Kratos من رؤى ماضيه البشري ويقرر استكشاف أصوله. في أتلانتس. وجد والدته كاليستو. التي تدعي أن شقيقه دييموس لا يزال على قيد الحياة. ثم يسافر Kratos إلى ميدان الموت لإنقاذ أخيه. بعد الاستياء الأولي من دييموس. فريق الإخوة يصل لمحاربة إله المو. ثانتوس. الآن يمكننا أيضًا لعب God of War Ghost of Sparta في أجهزة


طريقة تشغيل لعبة God Of War Ghost of Sparta للاندرويد.

كما أنه يمكنك تحميل محاكي العاب psp و ملف اللعبة من الروابط في أسفال المقال.

 قم بفك الضغط عن ملف اللعبة اذا كانت بصيغة rar او zip.

قم بتثبيت محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد او اي جهاز يدعم محاكي ppsspp.

 إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي هي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل.

لفتح مراحل في اللعبة أنقل الملف الإضافي إلي SDCard/PSP/Save.

إنتضر قليلا للتشغيل.

إستمتع بالعبة.

محاكي PPSSPP

رابط تحميل اللعبة

رابط تحميل تطبيق فك اللعبة المضغوطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق